بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا الآن في نهائي كأس عاصمة مصر 2024 (1-0) | المنتخب يسجل الهدف الأول


مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 09:39 مساءً
مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وكرواتيا
مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وكرواتيا
العقارية

يفصلنا دقائق قليلة عن انطلاق مباراة مصر اليوم، حيث يريد المشجعين مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، ويعتبر البث المباشر لمباراة مثر اليوم من أكثر الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم في مصر، حيث تأهل المنتخب لنهائي البطولة المقامة في العاصمة الإدارية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا.

بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا من هنــــــــــــــــــــــــــا أو من هنـــــــــــــــــــــا

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية خطوات مشاهدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا بث مباشر في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، كذلك القنوات الناقلة، وتشكيل منتخب مصر المتوقع.

مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024

وعن تفاصيل مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره الكرواتي، في نهائي كأس عاصمة مصر، غدا الثلاثاء المقبل والموافق 26 مارس الجاري، في البطولة التي تقام في العاصمة الإدارية.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب تونس 5- 4 بركلات الجزاء بعدما فرض كلاهما نتيجة التعادل السلبي على مباراتهما التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

خطوات مشاهدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا بث مباشر اليوم 

أما خطوات مشاهدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا بث مباشر اليوم، تذاع تليفزيونيًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وتقام المباراة على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

كان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا، بهدف مصطفى محمد، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، في أول مباراة له منذ توليه قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويلتقي المنتخبان التونسي والنيوزيلندي، الثلاثاء المقبل 26 مارس، على ملعب استاد القاهرة، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس عاصمة مصر.

مباراة منتخب مصر بث مباشرمباراة منتخب مصر بث مباشر

تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا

أعلن المدرب حسام حسن عن تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا، وجاء كالآتي:

- حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

- خط الدفاع: محمد هانى - رامى ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.

- خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدى "أفشة" - أكرم توفيق.

- الهجوم: مصطفى محمد - محمود حسن "تريزيجية" - عمر مرموش.

حكام مباراة مصر وكرواتيا

أعلنت لجنة الحكام عن حكام مباراة مصر وكرواتيا على إستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي كأس عاصمة مصر حيث سيتولى السنغالي ألدالبررت ضيوف إدارة المباراة ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، بينما سيكون حكما الفيديو من المغرب وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.